بند في العقد يهدد انتقال إبراهيموفيتش إلى ميلان

قرر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش العودة إلى ميلان الإيطالي، لكنه ما زال ينتظر عرض العقد النهائي قبل مواصلة التفاوض والموافقة رسمية على إتمام الصفقة، وفقًا لتقارير صحفية.

ويبحث المهاجم البالغ من العمر 38 عامًا عن نادي جديد منذ مغادرته لوس أنجلوس جالاكسي في نهاية موسم الدوري الأمريكي لكرة القدم، وقد جذب اهتمامًا في جميع أنحاء إيطاليا.

وأمس الاثنين، أعلن بولونيا أنهم لن يواصلوا التحرك من أجله أكثر من ذلك، ووفقًا لجريدة لا جازيتا ديللو سبورت، فإن ذلك حدث لأنه اختار العودة إلى ميلان في نافذة يناير.

لكن لا تزال هناك مشكلات تتعلق بالصفقة المحتملة، وأبرز هذه المشكلات هي أن إبراهيموفيتش يريد عقدًا مع ميلان لمدة 18 شهرًا، وهو ما لا يريده النادي.

وأشارت الصحيفة الإيطالي، أن المسؤولين في ميلان عرضوا عليه مليوني يورو (1.7 مليون جنيه إسترليني) للأشهر الستة الأولى و 4 ملايين يورو (3.4 مليون جنيه إسترليني) لموسم آخر.

لكن المشكلة هي أنهم سيضمنون فقط العرض لبقية هذا الموسم، على أن يتم تمديد التعاقد لموسم آخر حال تألق النجم السويدي، وهذا لا يناسب إبراهيموفيتش.

وهناك توقع في التقرير بأنهم سيوافقون في النهاية على الشروط، حيث أن كلا الجانبين، بما في ذلك وكيله مينو رايولا، حريصان على إنجاز الصفقة.

زر الذهاب إلى الأعلى